السبت، 25 مارس 2017

رواية أرجوك اعتن بأمي - لكيونغ سوك شين



رواية أرجوك اعتن بأمي   - لكيونغ سوك شين 





اسم الكتاب :   أرجوك اعتن بأمي
المؤلف : كيونغ سوك شين 

ولدت شين في قرية جيونجوب في جنوب كوريا الجنوبية، عام 1963م، عملت في صغيرها في مصنع إلكترونيات وذلك أثناء وجودها في سيول وكانت ملتحقة بالمدرسة الليلة ،وكان أول ظهور لها حينما فازت بجائزة Munye Joongang New Author Award عن روايتها الأولى Winter Fables ، وهي أول امرأة كورية تفوز بجائزة مان الآسيوية الأدبية في 2012 عن روايتها أرجوك إعتن بأمي.

نوع الكتاب :  رواية مترجمة
عن هذا الكتاب : 
  رواية تدور أحداثها حول فقدان أم في محطة سول لقطار الأنفاق , بعد أن سبقها زوجها مخلفا إياها خارج القطار . وكان ذلك اليوم هو ذكرى زواجهما . انقلبت حياة العائلة رأسا على عقب , وبدأت مسيرة البحث عن الأم المفقودة , 
فهل سيجدها أولادها ؟ هل ستعود إلى زوجها ؟ هل أدركوا قيمتها بعد فوات الأوان . 

رقم الطبعة  : الأولى

اقتباسات:

"بعد أن اختفت، أصبحت حاضرةً في حياتكم، وكأنكم تستطيعون مدّ أيديكم إليها ولمسها".


"إن معظم الأشياء في هذا العالم لا تأتي غير متوقعة إن فكر المرء فيها بعناية. فحتى الأشياء التي قد يظنها غير اعتيادية، هي في الواقع أشياء كان من المقرر لها أن تحدث. وإن صادف المرء أحداثاً غير اعتيادية، فهذا يعني أنه لا يفكر في الأمور ملياً"


"بعد أن اختفت أمنا، أدركت أن هناك تفسيراً لكل شيء لقد كان في وسعي أن أفعل كل ما أرادتني أن أفعله إنها أمور غير مهمة ، ولكنني الآن لا أدري لماذا تعمدت إزعاجها ، لن أسافر بالطائرة إلى أي مكان بعد الآن"


""مم قد يخاف المرء؟" - "أظن أنه من المخيف مجرد العيش يوماً بعد يوم، ولكن أكثر ما يخيف في الأمر هو ألا يتبقى شيء في مرطبان الأرز وأن اضطر إلى ترككم تتضورون جوعاً .. وهذا ما جعل شفتيّ ترتجفان من فرط الرعب. لقد مرت بي أيام عصيبة كهذه"."



 قراءة الكتاب :  انقر هنا     تحميل الكتاب :  انقر هنا 

كتب المؤلف: 

سأكون هناك 


البنفسجي

القطار يغادر في السابعة 

حزن عميق


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Featured Posts